Ads 468x60px

يمنع نقل اي خبر من المدونة دون ذكر اسم مدونتي. يتم التشغيل بواسطة Blogger.

السبت، 18 أغسطس 2012

طاقم برنامج " لقد تزوجنا " يرشح عضو فرقة MBLAQ لي جون كأحد الثنائيات الجديدة


عضو فرقة mblaq  لي جون قد تم تسميته كأحد الازواج الذين يمكن ظهورهم في البرنامج الكوري على قناة MBC  " لقد تزوجنا " .
طبقا للأشاعات لي جون قد تم تسميته من قبل طاقم البرنامج كأحد المرشحين للظهور كأحد الازواج ذكر ممثلو mbc في ال 17 من  اغسطس / اب  " كما هو في برنامج "لقد تزوجنا" الكثير من المشاهير يتم تسميتهم في الوقت الحاضر , و لي جون ضمن المرشحين . لكنه فقط مرشح و ليس لهذا علاقة بكونه سوف يظهر أم لا " .
كما اضافو بأن هذا في الوقت الحاضر , هم سيستمرون مع الازواج الاصليين و الازواج و الازواج المعلنين حديثا . "نحن سنستمر مع لي جانج وو و هام ان جونج  و لي توك و كانج سو را  و بالأضافة للازواج الجدد جوليان كانج و يون سي اه بدون أي مغادرة " .
كما أن لي توك يعزم على بدأ خدمته العسكرية هذه السنة , و التي ستشق فراغ في البرنامج , وهذا سوف يجعل المشجعين اذا لي جون سوف يكون قادر على سد الفراغ , خصوصا بعد الاخبار التي تنص على ان الممثلة او يون سيو تم اختيارها كجزء من الثنائي الجديد الذي سيبدء في سبتمبر / ايلول .
و كالة لي جون ذكرت " لم يتم تأكيد أي شيء بعد , ونحن ليس لنا شيء كشركة لنقوله ابعد عن هذه المسألة "
لقد تزوجنا سيبدأ الأذاعة مع الأزواج الجدد الذين تم تأكيدهم جوليان كانج و يون سي اه في الثامن عشر من اغسطس/اب .

0 التعليقات:

إرسال تعليق

^_^ تعليقك يجعل المدونه اجمل ^_^