Ads 468x60px

يمنع نقل اي خبر من المدونة دون ذكر اسم مدونتي. يتم التشغيل بواسطة Blogger.

السبت، 18 أغسطس 2012

عضو فرقة jyj جاي جونغ يتحدث عن مسلسل Dr.jin ومستقبله في التمثيل


كيم جاي جونغ عضو فرقة   jyj الذي اكمل مؤخرا مسلسلة لقناة MBC مسلسل Dr.jin الذي حصل فية على تجربة شخصية ممتعة ومؤثره فيه

بدا كلامه( بحلو ومر ) حيث افاد بان المسلسلة كانت تحرمه حتى من النوم انه احساس غريب ولكن اشعر بأن يجب علي الاستمرار في هذا المجال

حيث حصل عضو الفرقة الشبابية على عرضين لمسلسلين تلفزيونيين هما المسلسل الياباني Dishonest ومسلسل قناة SBS Protect the Boss وبعد ذلك تم ادراجه في طاقم مسلسل ‘Dr.Jin’
بصراحة لا اعرف كيف انتهى بي الامر لامثل في مسلسل تاريخي قال جاي جونغ حتى عندما كنت امثل في الدراما كنت اسأل نفسي لماذا مشروعي الثاني في التمثيل كان لدراما تاريخية و رغم انه كان اختبار صعب بالنسبة لي الا اني اببت هذا التحدي لانة نما من قدراتي في التمثيل مما ادى الى زيادة ثقتي بنفسي وقدراتي في التمثيل لاتقدم بشجاعة لاداء المزيد من المسلسلات
حيث قال جاي جونغ انة كان كالاسفنج يمتص جميع المعلومات الذي يستطيع تعلمها حيث قال اني لم يكن لي الوقت الكافي للتدريب بعد تلقي النص الا اني بدات بجمع المعلومات من فريق العمل وموقع التصوير دون تلقي تدريب خاص
اهم مصادر القوى لجاي جونغ كانت الممثل كيم يونغ سو والذي لعب دور والد جاي جونغ في المسلسلة الذي كان كيم بيونغ هي في النص حيث كان المشهد الذي يضع كيم بيونغ هي حياته بين يدي كيم كيونغ تاك شخصية جاي جونغ في المسلسل والذي كان دوره ابن المحظية الذي يعامل بازدراء كان مشهدا مؤثرا لكل من المشاهدين و جاي جونغ
بالرغم من ان المغني جاي جونغ كان يملك القدرة على الوصول الى قمة الشهره والنجاح في مجال الغناء الا انة كان متفانيا ومجدا في عمله كممثل
بعد البدء في التمثيل وبسبب الشهرة التي كسبتها من كوني مغنيا ادى ذلك الي زيادة شهرتي بسرعة اضافة الى تطور خبرتي وايضا بمساعدة خبراء التمثيل من حولي قال جاي جونغ وقال اني كنت اشعر بالقلق قليلا لان عملي كممثل ليس عمل ابدأ به بثقتي بنفسي فقط ولكن الان اثق بان لدي الخبرة والقابلية على تقديم مشاريع مذهله في التمثيل
عن طريق شخصية ‘Dr. Jin’ اصبح المغني كيم جاي جونغ قادرا على نسيان شخصيته بالكامل وان يولد مرة اخرى بشخصية كيم كيونغ تاك ولكن كانت نظرة جاي جونغ للدراما على انه اظهر الم قلبه وحزنه فيها حيث اصبحت تجربته في التمثيل مطبوعة في قلبة وللمشاهدين ايضا  ولكن اظهر جاي جونغ تركيز عالي ودقة عالية في التمثيل رغم الارتفاع في درجات الحرارة وكل هذه كانت تحديات جديده لجاي جونغ 
   
مهما كان الشي الذي ابدأ فيه انا دائما اكون متوترا وقلق قال جاي جونغ ولكن انا احب هذا التوتر لانة جيد الشعور به عند تجربة الاشياء الجديدة في المرة القادم اريد تقديم عمل مسرحي او القيام بعمل دراما تاريخية اخرى وربما عمل لاسلوب ادبي مختلف

0 التعليقات:

إرسال تعليق

^_^ تعليقك يجعل المدونه اجمل ^_^