Ads 468x60px

يمنع نقل اي خبر من المدونة دون ذكر اسم مدونتي. يتم التشغيل بواسطة Blogger.

الاثنين، 10 سبتمبر 2012

Leeteuk يبكي وهو يتحدث عن طفولته القاسية ومعاملة والده له


شخص نعرفه دائما بروحه المرحة والايجابيه وحبه وخوفه على الاخرين هو Leeteuk قائد Super Junior

في العاشر من شهر سبتمبر في برنامج Good Day الذي يتم بثه على قناة MBC كان هناك مقابله مع Leeteuk  حيث تحدث فيها قائد الفرقة عن بعض الجوانب المظلمة من طفولته وبدأ يشارك احزانه مع معجبيه حيث بدأ كلامه قائلا (( كان ابي وامي كثير ما تكون هناك مشاجرات بينهم وكان ابي يضرب امي كثيرا ويضربني ان ايضا مما جعلني اتعرض للكثير من التوتر في داخلي حتى عندما كنت في المدرسة الابتدائية ))

وقد اضاف Leeteuk ايضا (( انني كنت دائما خائفا من ابي وكنت اكرهه ايضا وبسببه كنت اتسأل عندما كنت ما ازال متدربا ان كان طريق ان اصبح مغني هو الطريق المناسب لي وكنت اتدرب بجد لكي اتطور بسرعة وانجح في عملي ))

حيث تفاجئ بعض مستخدمي الانترنيت بسبب هذه الحقيقه لطفولة الفنان Leeteuk  اما البعض الاخر فقد وجدها شجاعة منه لكي يستطيع ان يظهر جانبا منه لم يظهره سابقا

8 التعليقات:

  1. الحين عرفت ليه ابوه ماجاه في حلقه سترونقر هارت لما ودعوه عشان بيروح الجيش
    وتسلمين ع الترجمه

    ردحذف
  2. ما كنت أدري ان لي توك إلي نحبه
    معجبين فيه كان يعيش كذا
    بس ولله مهو بين عليه الانه مرح
    ^_^ فدياته لب قلبه ""
    <3<3<3<3
    أوبا لتوك فايتنغ

    مشكوره أوني علي الترجمه "

    ردحذف
  3. ♡لـيـتــوكـ♡♪

    ردحذف
  4. يا حياتي عليك يا توكي والله أنا كمان طفولتي زيك بتمام تسلمين على الترجمة يا عسل
    بس بليييييز عندي إستفسار قناةMBC أيت قناة بليز أبغى ترددها

    ردحذف
  5. فعﻻ شجاعه منه يكشف جزء مظلم من حقيقته
    مسكين توكي ♡ اتمنى لك حياه افضل
    )( فايتينغ اوبا)(

    ردحذف
  6. صح ليتوك تعرض لحياه اليمه لكنها وقف بشجاعه
    فالنكن مثله
    فايتينغ لكم جميعا
    تحياتي
    ♥ساكي زولدك♥
    ♡شتشي♡

    ردحذف
  7. يالبه الناس الحساسه. لي توك انسان وسيم ورائع وكل شي وله معجبين كثيرينىوانا من ضمنهم

    ردحذف
  8. يا ئلبي :( .. والله احبك موووووووت ^_^ <3 ♥ ♥

    ردحذف

^_^ تعليقك يجعل المدونه اجمل ^_^