Ads 468x60px

يمنع نقل اي خبر من المدونة دون ذكر اسم مدونتي. يتم التشغيل بواسطة Blogger.

الجمعة، 7 سبتمبر 2012

kyo joong عضو فرقة ss501 يرسل رسالته الثانية منذ ذهابه الى الخدمة العسركيه


منذ ذهابه الى الجيش في شهر تموز الفائت لم يتوقف kyo joong عضو فرقة ss501 من مراسلة معجبيه او جميلاته عن طريق الرسائل وهذه هي الرساله الثانية الذي يرسلها بعد الرساله الاولى له

للأمانة ترجمة الرساله من مدونة ss501everything
وسوف اكتب الرساله بالترجمة بالعربيه مباشرة بدون الانكليزي



إلى جميلاتي ~ <3 

الصيف الدافيء على وشك الإنتهاء ! وإقتربت نسمات الخريف البارده ! كيف حال الجميع ؟ أنا وسط فرقة SS501 كيم كيو جونغ ! ^^ 
يبدو وكأنني دخلت المعسكر التدريبي من يومين فقط ولكننا في شهر سبتمبر بالفعل ~ أنا بصحة جيده وأقوم بواجباتي مستمتعاً ~الفضل يعود لكل الرسائل التي أرسلوها المعجبين من بلدان مختلفة , ضحكت كثيراً وتذكرت ذكريات لأيام القديمة ~^^ شكراً لكم ! لقد قال أيضاً  الهيونغ والدونغ سينغ الذين معي بأن جميلاتي هم الأفضل !! هاها~!
آيقوو .. أرغب بأن أقول الكثير والكثير لكن لا أستطيع التفكير بمجرد أن أمسك القلم .. TT يجب عليّ أن أصقل عادة كتابة مذكرة لكل مايأتي في بالي في المرة القادمة ! وكل الشكر لجميلاتي بأن لدي عادة جديدة إنها عادة جيدة فشكراً لكم ~ 
أنا أستيقظ وأنام مبكراً كطفل على أرض جديدة ~ أيضاً تغير نمط حياتي وأصبح أكثر إنتظاماً من ذي قبل حيث كان لدي أنشطة ! وأتمرن قليلاً خلال الليل ^^ 
أهـ ! أنا أتعلم الإسكواش هذه الأيام ~ ففي أول يوم كنت أقول " أهناك رياضة شابة مثل هذه ؟ !!!! " تعلمتها أنا وأصحابي بمسقط رأسهم حينما " نهتف ونهتف " ^^ ينبغي على الجميع تجربة رياضة ممتعه من أجل صحتكم ~ سيكون من الرائع لو إجتمعنا في لعبة الإسكواش مع كيو جونغ أليس كذلك ؟ ^^ علينا صنع ذكريات جديدة وممتعه مجدداً ^^ بالتأكيد !~ 
أعتقد بأن جميلاتي يحظين بوقت رائع ؟! ^^ وبما أن الوقت سيمر مهما يكن فلنقضيه بمتعة وسعادة ^^ ! حسناً إذن , أراكن في المرة القادمة التي أرسل بها رسالتي ~
لايوجد مثل هذا الطريق ~.~.~.~.~.~.~.~.~.~.~.~.~.~.~.~.~.~.~.~.~.~.~.~.~.~.~.~.~.~.
مهما كان الطريق صعباً 
فقبلي 
قد مشى أحدهم على نفس الطريق 
ومهما كانت حدة الطريق 
فقبلي 
قد تخطى أحدهم هذا الطريق 
لايوجد طريق حقاً 
لم يمر به أحد من قبل 
أرجو بأن تكون فترتي المظلمه هذه 
تكون مفيده 
لكل الأشخاص العزيزين عليّ 
الذين يواجهون نفس الرحلة
-قصيدة بيدرو- 

2 التعليقات:

  1. اووووووووووه يالبي هيونغ فايتينغ

    ردحذف
  2. Write more, thats all I have to say. Literally, it seems as though you relied on the video to make your point.
    You clearly know what youre talking about, why waste your intelligence on just posting videos to your blog when you could be giving us something informative to read?


    Have a look at my web-site; sds tree

    ردحذف

^_^ تعليقك يجعل المدونه اجمل ^_^