Ads 468x60px

يمنع نقل اي خبر من المدونة دون ذكر اسم مدونتي. يتم التشغيل بواسطة Blogger.

الثلاثاء، 18 سبتمبر 2012

Kim Hyun Joong قائد فرقة ss501 يرسل رساله الى معجبيه



ارسل اليوم Kim Hyun Joong  قائد فرقة ss501  رسالته العشرين الى معجبيه من خلال موقعة الرسمي على شبكة الانترنيت

وقد كتب فيها :-
انها مده طويله منذ ان كتيت اخر مره على على الموقع الرسمي
على الرغم من اعصار اليوم الا انني كنت منشغلا في القيام بهذا وذاك وفي التدريب لمسلسل City Conquest في اليابان والتصوير والتحضير للالبوم الجديد انا اقوم بتحضير الاغاني وتصميم الرقصات ومن المقرر اصداره في العام المقبل
انا لا استطيع الاستلقاء او اخذ استراحة حتى في وقت الاستراحة خاصتي ㅋㅋㅋ
انا سوف اعمل جاهدا في التمثيل في مسلسل City Conquest ارجوكم شاهدوا المسلسل لاحقا وابلغوا اصدقائكم بمشاهدتها ^^
لقد شاهدة النسخة المعدله منها من الناحية الموضوعية لقد استمتعت بها ㅋㅋㅋㅋㅋㅋ
الان هو الخريف بعد صيف حار وChuseok ( عيد في كوريا ) سوف يأتي قريبا ايها الاصدقاء هل ستذهبون لزيارة بلدتكم الاصل ؟؟
احضوا بسفره امنه ^^ بدون اي حوادث
انا ايضا اريد ان اصور وان اصدر البومي الجديد في كوريا T_T
انا اشعر بحكة جنونية لان لاحد يظهر للعموم بأنني اعمل وانهم يشعرون بأنني لا افعل شيئا حتى لو كنت مشغولا يبدو انني اصبت بعاطفة الخريف امزح فقط ^^
انا اسف هذه الايام انا لا اهتم كثيرا بموقعي الرسمي انا سوف اعود بألبوم رائع ودراما رائعة ^^
ارجوكم كونوا مهتمين ومستعدين للحاق بي انا احلم واحضر لشي جديد كالعادة ^^
لا تتذمر في كل الوقت عندما اضغط واخذ وقتا بمفردي سوف افاجئ الجميع ㅋㅋ
آه ^^ هذه هديتي HJ في اسلوب Mir ( الصورة الموجودة في الاعلى )

12 التعليقات:

  1. love aride mammaire ss501

    ردحذف
  2. انا من الامارات انا عاشقه Kim hyun joong جددددددددددددددددببا و هذه الرساله أعجبتني كثيراااااااااااااااااااااا لحد انا جأت الى الجنون واريد ان اعرف موقع Kim hyun joong

    ردحذف
  3. ودي متى يجي فريق دبل اس السعوديه

    ردحذف
  4. تكفون من السعوديه

    ردحذف
  5. وش الموقع تكفون انا شهد من السعوديه

    ردحذف
  6. بليز وش ستقرام فرقه دبل ايس

    ردحذف
  7. أزال المؤلف هذا التعليق.

    ردحذف

^_^ تعليقك يجعل المدونه اجمل ^_^